Anhui Parker New Material Co.,Ltd

insulation blanket manufacturer
منتجات

سطح حامي الحرارة درع النار حفرة حصيرة واقية

حماية الخاص بك سطح السفينة والمناطق الحساسة الأخرى من الضرر أثناء أنت استمتع بنار دافئة. هذا سطح الحماية الواقي من الحرارة للحريق ستساعدك حصيرة الحماية أنت لإشعال النار في أي مكان أنت تريد ، بدون إتلاف الأرضية تحت. ال مادة الحصيرة متينة للغاية وتقاوم الاحتراق أو التآكل هذا مرن للغاية ، لذا أنت يمكنك طيها لأخذها معك أينما كنت انطلق. ال تأتي الحصيرة بحجم كبير أي مثالي إذا أنت مجموعة كبيرة من الأشخاص يجلسون مجتمعين معًا. ال ستوفر الحصيرة حماية فائقة لـ الخاص بك البلاط والأرضيات الخشبية التي يمكن أن تتلف لأن الجمر
  • رقم الصنف.:

    FPM
  • النظام (موك):

    50 pcs each size
  • دفع:

    CIF, FOB, EXW
  • أصل المنتج:

    CHINA
  • اللون:

    Black gray silver
  • ميناء الشحن:

    Shanghai, Ningbo
تفاصيل المنتج
وصف

أفضل مقاومة للحرارة في الصناعة
لدينا يتمتع واقي سطح وسادة حفرة النار بمعدل مقاومة للحرارة يصل إلى 1300 درجات فهرنهايت! سوف اكتشفوا أنه يعكس الحرارة جيدًا بحيث يكون باردًا عند اللمس. تأكد من وجود 2 ” على الأقل التباعد بين مصدر الحرارة و الخاص بك سطح السفينة

PATIO ، LAWN ، واقي سطح السفينة
سواء الخاص بك السطح من الخشب أو المركب أو الحجر أو الخرسانة أو العشب أنت يمكن أن تطمئن إلى Firepad سيحمي الخاص بك سطح الفناء من الحروق والتلف الحراري والتشوه الحراري وانسكاب الشحوم وبقع الأسمنت والمزيد !

السلام عقل
لماذا المخاطرة؟ أضف حماية إضافية من الخاص بك حريق بوضع وسادة النار الخاصة بنا أسفلها مباشرة لعكس الحرارة من السطح أنت هي
تحاول الحماية. سواء إنه الخاص بك الفناء ، السطح ، حمام السباحة أو العشب يتنفس بسهولة بمعرفتك هي محمية ..

الحجم المثالي من أجل أي حفرة نار
سواء أنت لدينا حفرة نار صغيرة أو كبيرة لدينا حجم هذا مناسب لك تأكد من أنت قم بتوسيط حصيرة حفرة النار مباشرة أسفل الخاص بك حفرة النار / شواء. متوفر بأي حجم.

مميزة:
- مقاومة للحريق والنفط ومقاومة للماء
- درجات حرارة عالية مقاومة
--عالية قوة
- دائم وطويل الأمد
- ممتاز الاستقرار الكيميائي
- ممتاز القدرة على المقاومة الحرارية


اختيار مادي الألومنيوم والألياف الزجاجية

السيليكون والألياف الزجاجية

الألومنيوم والفيبرجلاس والسيليكون

الألومنيوم ، الألياف الزجاجية ، طبقة عازلة

سيليكون ، الألياف الزجاجية ، طبقة عازلة

الألومنيوم ، الألياف الزجاجية ، طبقة العزل ، السيليكون

الفيبرجلاس الذهبي

السيليكا
بحجم اي حجم
شعار عند طلب
صفقة كيس شبكي ، أنبوب كرتوني ، علبة كرتون


Img
Deck Protect Fire Pit Pad

Heat Resistant Fireproof Fire Pit Pad & Grill MatFirepad Deck Protector 24'', Fire Pit High Temp Mat, Bonfires, Lawn, Pati

ارسل رسالة

إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

منتجات ذات صله
لحام الستار النار بطانية
تُستخدم بطانيات حريق ستارة اللحام كأجهزة أمان ومصممة لإطفاء الحرائق الأولية الصغيرة. يتم استخدامها في المختبرات والمواقف الصناعية والمطابخ والوحدات السكنية. يمكنك أن تجد بطانية مختلفة على غرار النار والمواد في شركتنا.
رقائق الألومنيوم المغلفة بطانية لحام الألياف الزجاجية
تعتبر بطانية اللحام المصنوعة من الألياف الزجاجية المطلية بورق الألمنيوم مثالية لأي حالة يكون فيها الانعكاسية أمرًا حيويًا. يمكن استخدام بطانية اللحام كستارة ، أو تقسيم منطقة العمل أو كغطاء. بطانية اللحام متعددة الأغراض يمكن أن توفر حماية تصل إلى 1000 درجة. إنه الخيار الأفضل لمواقع العمل حيث تكون السلامة ذات أهمية قصوى. عندما لا تكون هناك حاجة لبطانية اللحام المصنوعة من الألياف الزجاجية ، قم ببساطة بطي البطانية المغطاة بالخدمة الشاقة بعيدًا حتى تنشأ حالة حيث يتم طلبها.
السيليكا الطوارئ إطفاء الحريق وبطانية
السيليكا الطوارئ إطفاء الحريق بطانية مصنوعة من السيليكا القماش للتخييم, استجواب, مطبخ السلامة, سيارة &أمبير ؛ الموقد. هناك سماكة مختلفة, 0.7 mm, 1.3 مم 2.0 مم ، 3.0 ملم. مناسبة للاستخدام في 1800 درجة فهرنهايت (982 درجة مئوية) ، و قادرة على تحمل التعرض لفترة قصيرة تصل إلى 3000 درجة فهرنهايت (1650 درجة مئوية).
بطانية طوارئ من ألياف السيراميك
بطانية طوارئ من ألياف السيراميك مصنوعة من جودة عالية ألومينا سيليكا الألياف وخاصة التي يتم إبرها ميكانيكيًا لزيادة قوة الشد وسلامة السطح في شكل ألياف السيراميك خيوط يمكن استخدامه في درجات الحرارة العالية تطبيقات تصل إلى 2300 º ف ال القماش مُقوى بـ خيوط من الألياف الزجاجية واختياري Inconel / سبيكة سلك
بطانية لحام من الألياف الزجاجية مغلفة بالسيليكون
تتكون بطانيات اللحام المصنوعة من الألياف الزجاجية المطلية بالسيليكون من مادة الألياف الزجاجية المطلية بـ مطاط السيليكون ، مما يجعله شديد المرونة ومقاوم للحريق. ال تبلغ درجة انصهار الألياف الزجاجية حوالي 2000 درجة فهرنهايت ال طلاء السيليكون يقاوم درجات الحرارة تقريبًا 500 درجة فهرنهايت
شعرت بطانية لحام ألياف الكربون
بطانية اللحام المصنوعة من ألياف الكربون تخمد الحرائق الصغيرة ، مثل الملابس أو الطهي تعتبر بطانيات الحريق مثالية لإطفاء الشحوم والحرائق الكهربائية والتي لا يمكن يتم إخماد مع ماء. هم تتطلب الحد الأدنى من مساحة التخزين وعادة ما يتم الاحتفاظ بها في المطابخ والفنادق والمساكن كنسخة احتياطية أو مكمل لطفايات الحريق.
apk أنبوب أنابيب الهواء الدافئ
أنبوب أنبوبة الهواء الدافئ هو عبارة عن هواء دافئ وغالبًا ما يستخدم لمداخل ومنافذ التسخين. انها قابلة للانحناء ولطيفة ، ويمكن خفض لأجل متر. هو المعيار للمنشآت في القوارب والقوافل.
الحرارية الأكمام التغطيه بالألمنيوم
التغطيه بالألمنيوم حراري الأكمام هو الأكمام غير الملحومة المصنوعة من قماش ذات درجة حرارة عالية ورقائق عاكسة للغاية ، والتي توفر الحماية من الحرارة الإشعاعية للخراطيم والأسلاك. يعكس التغطيه بالألمنيوم أكثر من 90٪ من الحرارة المشعة ، وهو مقاوم للحريق ومقاوم للزيت.
اترك رسالة

اترك رسالة

    إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، فالرجاء ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

أعلى

Anhui Parker New Material Co.,Ltd

insulation blanket manufacturer
Products

Deck Protector Heat Shield Fire Pit Protective Mat

Protect your deck and other sensitive areas from damage while you enjoy a warm fire. This Deck Protector Heat Shield Fire Pit Protective Mat will help you to light a fire anywhere you want, without damaging the floor underneath. The material of the mat is extremely durable and will resist getting burnt or worn. This is highly flexible, so you can roll it up to take it along wherever you go. The mat comes in a large size which is perfect if you have a large group of people sitting huddled together. The mat will give superior protection to your tiles and wooden floors which can get damaged because of flying embers.
  • item no.:

    FPM
  • order(moq):

    50 pcs each size
  • Payment:

    CIF, FOB, EXW
  • product origin:

    CHINA
  • Color:

    Black gray silver
  • shipping port:

    Shanghai, Ningbo
Product Detail
Description

BEST HEAT RESISTANCE IN INDUSTRY
Our Fire Pit Pad deck protector has a heat resistance rating of up to 1300 degrees Fahrenheit! You’ll find that it reflects the heat so well that it is cool to the touch. Make sure there is at least 2” spacing between the heat source and your deck.

PATIO, LAWN, DECK PROTECTOR
Whether your surface is wood, composite, stone, concrete or grass you can be rest assured our Firepad will protect your patio surface from burns, heat damage, heat deformation, grease spills, cement stains and more !

PEACE OF MIND
Why risk it? Add extra protection from your fire by placing our fire pad directly under to reflect heat from the surface you are
trying to protect. Whether it’s your patio, deck, poolside or lawn breathe easy knowing you are protected..

PERFECT SIZE FOR ANY FIRE PIT
whether you have a small fire Pit or Large one we have a size that’s right for you! Make sure you center the Fire Pit Mat directly under your Fire Pit / BBQ. Available in any size.

Characteristic:
--fireproof, oil and waterproof
--high-temperature resistance
--high strength
--durable, long-lasting
--excellent chemical stability
--excellent thermal resistance capability


Material choice     Aluminum, fiberglass

Silicone, fiberglass

Aluminum, fiberglass, silicone

Aluminum, fiberglass, insulation layer

Silicone, fiberglass, insulation layer

Aluminum, fiberglass, insulation layer, silicone

Golden fiberglass

Silica
Size     Any size
LOGO     Upon request
Package     Mesh bag, carton tube, carton box


Img
Deck Protect Fire Pit Pad

Heat Resistant Fireproof Fire Pit Pad & Grill MatFirepad Deck Protector 24'', Fire Pit High Temp Mat, Bonfires, Lawn, Pati

Send A Message

If you have questions or suggestions, please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

related products
Welding Curtain Fire Blanket
Welding curtain fire blankets are used as safety devices and are designed to extinguish small incipient fires. They are used in laboratory, industrial situations, kitchens and residential units. You can find different style and materials fire blanket in our company.
Aluminum Foil Coated Fiberglass Welding Blanket
Aluminum Foil Coated Fiberglass Welding Blanket is perfect for any situation where reflectivity is vital. The welding blanket can be utilized as a curtain, sectioning off a work area or as a blanket. This multipurpose welding blanket can provide protection up to 1,000 degrees. It's the top choice for job sites where safety is of prime importance. When the fiberglass welding blanket isn't needed, simply fold the heavy-duty aluminized blanket away until a situation arises where it's called for.
Silica Emergency Fire Extinguishing Blanket
Silica Emergency Fire Extinguishing Blanket Made from Silica Cloth for Camping, Grilling, Kitchen Safety, Car & Fireplace. There is different thickness, 0.7mm, 1.3mm, 2.0mm, 3.0mm. Suitable for use at 1800°F (982°C), and able to withstand short term exposure up to 3000°F (1650°C).
Ceramic Fiber Fire Emergency Blanket
Ceramic Fiber Fire Emergency Blanket made from high-quality alumina-silica fiber and especially mechanically needled for increased tensile strength and surface integrity in the form of ceramic fiber yarn. It can be used for high-temperature applications up to 2300 º F. The cloth is reinforced with fiberglass filament and optional Inconel/alloy steel wire.
Silicone Coated Fiberglass Welding Blanket
Silicone Coated Fiberglass Welding Blankets consists of fiberglass material coated with silicone rubber, making it extremely flexible as well as fire resistant. The fiberglass has a melting point of around 2,000 degrees F. The Silicone coating resists temperatures of approx. 500 degrees F. 
Carbon Fiber Felt Welding Blanket
Carbon Fiber Felt Welding Blanket smother small fires, such as clothing or cooking fires. Fire blankets are ideal for extinguishing grease and electrical fires, which can't be put out with water. They require minimal storage space and are commonly kept in kitchens, hotels, and residences as a backup or supplement to fire extinguishers.
Aluminum Foil Coated Ceramic Fabric
Aluminum Foil Coated Ceramic Fabric is made by 18um aluminum foil with high temperature resistance adhesive composite ceramic fiber cloth. It is with stainless steel wire or fiberglass insert.
Pre-Heater Paper Aluminum Air Duct Hose
This paper aluminum air duct hose is made by paper/aluminium/paper laminated ducting, Easily cut with a sharp knife. Maximum operating temperature 120°c. The paper material have standard grade, also have fire resistant grade.
leave a message

leave a message

    If you have questions or suggestions, please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

Home

Products

About

Contact

top